القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل كيوت كات برو محرر الفيديو Cute Cut مجانا 2024

مع تزايد شعبية نشر مقاطع الفيديو عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ، هناك حاجة ملحة لتطبيق مخصص لتحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي عبر الهاتف المحمول ، ومن أبرزها تطبيق Cute Cut Pro ، الإصدار الجديد للحصول على تحديثات مونتاج رائعة لنظام Android و مزايا إضافية من الإصدار المحترف من البرنامج ، وخاصة ميزة إزالة العلامة المائية في برنامج Cute Cut .

تنزيل كيوت كات برو محرر الفيديو Cute Cut مجانا 2024

تنزيل تطبيق Cute Cut احدث اصدار للاندرويد مجانا 2024 :


موضوعنا اليوم عن برنامج Cute Cut Pro ، سنعرض لك آخر تحديث ، بدون علامة مائية ، وجميع الميزات المجانية وخطوط الكتابة الجديدة والفريدة من نوعها ، وكان تحرير الفيديو مقصورًا على أجهزة الكمبيوتر وليس كلها قبل بضع سنوات ، لذلك حتى لو كنت تريد لبدء شيء ما على YouTube ، من الصعب إنشاء مقطع فيديو أو مجرد تعديله لأي غرض ، فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر قوي.

والآن مع تقدم التكنولوجيا ، أصبح الهاتف أقوى من ذلك بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر القديمة ، هناك الكثير من التطبيقات التي تتيح لك تحرير مقاطع الفيديو بسهولة ، بما في ذلك برنامج Cute Cut ، والذي يوفر الكثير من الميزات لجعل مقاطع الفيديو التي تشغلها أكثر احترافية .

تحميل تطبيق كيوت كت Cute Cut اخر اصدار للاندرويد مجانا :

كيوت كات Cute Cut هو تطبيق تحرير مجاني للهواتف الذكية . يمكّنك التطبيق من تحرير مقاطع الفيديو ومعالجتها باستخدام هاتفك الخاص . عن طريق تنزيل برنامج Cute Cut Pro لنظام اندرويد ، يمكنك تحرير الملفات المرئية وتصميم مقطع فيديو بمقاطع متعددة مختلفة بناءً على مجموعة الأدوات التي يوفرها برنامج Cute Cut للجوال .

يحتوي برنامج Cute Cut على العديد من الأدوات التي لا غنى عنها تتيح لك هذه الأدوات إنشاء مقاطع فيديو مختلفة من الصور التي تلتقطها وإضافة مؤثرات صوتية إليها ، مثل مقاطع الفيديو على YouTube. يسمح لمستخدمي يوتيوب الجدد باستخدام القدرة على إنشاء مقاطع فيديو على هواتفهم وعمل المونتاج بكل احترافية .

يتضمن تصميم كيوت كات اللطيف العديد من الخيارات مثل أداة لقطة الشاشة لقص مقاطع الفيديو وأداة نصية للكتابة على مقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، فهو يمكّنك من ضبط سطوع وتباين الفيديو من خلال التحكم في جميع طبقاته ، من بين أشياء أخرى ، فهو يمكنك من التحكم في شفافية الطبقات وحجمها. لذا سنناقش البرنامج بالتفصيل لتوضيح أهم مميزاته وكيفية استخدامه .

مميزات تنزيل تطبيق كيوت كت Cute Cat أحدث إصدار للأندرويد :

  • من أشهر الامور في تطبيق كيوت كات انه يمكنك استخدامه و اتقانه بكل سهولة .
  • امكانية تحرير وتعديل مقاطع الفيديو بجودة تصل الى 4K و العديد من الجودات المختلفة .
  • يمكنك ايضا تطبيق كيوت كت من ازالة الخلفية الخضراء او ما تسمى كروما للفيديوهات و الصور .
  • يحتوي تطبيق صانع و محرر الأفلام كيوت كات على الكثير من الانتقالات الرائعة .
  • يضم مجموعة كبير من خطوط الكتابة باللغة العربية و الاجنبية مع امكانية التعديل عليها .
  • النسخة المجانية من تطبيق Cute Cat متوفرة لاجهزة الاندرويد والايفون مجاناً .
  • يمكنكم تطبيق كيوت كيت من تعديل الفيديوهات و تصديرها مباشرة على اليوتيوب و الفيسبوك .
  • إمكانية التحكم في سطوع الفيديو و درجات التباين للألوان بكل سهولة .
  • متوفر تطبيق كيوت كات للايفون والاندرويد باللغة العربية و يمكنكم تنزيله برابط مباشر مجانا .
  • استمتع بالمئات من القوالب والتأثيرات والفلاتر والموسيقى والأصوات مجانًا.
  • يعد برنامج كيوت كت من افضل برامج تعديل وتحرير الفيديوهات على هواتف الأندرويد و الايفون .

أفضل الخدمات التي يقدمها تطبيق CuteCut editor Video لتحرير الفيديو :

يسمح لك كيوت كات بقص مقاطع الفيديو وتقطيعها إلى أجزاء صغيرة . إذا كان لديك مقطع فيديو طويل وترغب في نشر حالة على WhatsApp او Instagram ، فأنت بحاجة إلى تنزيل برنامج تقطيع ودمج فيديو لتقصير مدة الفيديو لتتناسب مع حالة الشبكة الاجتماعية . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك من إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك من الصور أو استخدام مقاطع فيديو متعددة ودمجها في مقطع واحد .

شرح خصائص و أدوات تطبيق كيوت كات برو 2024 التحديث الجديد :

تحرير مقاطع الفيديو:

يمكنك تعديل أي فيديو تريده مهما كان حجمه وجودته ، بالإضافة إلى إمكانية تغيير حجم العديد من مقاطع الفيديو ويمكنك متابعة طلبك لإضافة فيديو كما تريد ، و أضف تأثيرات كما تريد ، بالإضافة إلى أنه يمكنك كتابة نص بأشكال وخطوط مختلفة على جميع مقاطع الفيديو .

إضافة مؤثرات صوتية:

تمكنك من إنشاء مقاطع فيديو احترافية وإضافة مؤثرات صوتية مختلفة لها ، يمكنك إضافة مؤثرات صوتية في بداية الفيديو المحمّل على YouTube ، كما يمكنك التحكم في مستوى الصوت أو خفض مستوى الصوت وتحديد البداية و وقت انتهاء الفيديو.

إنشاء مقاطع فيديو:

بعد تنزيل Cute Cut ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة في أي وقت دون استخدام برنامج تحرير فيديو على الكمبيوتر ، لأنه يمكنك الآن من البدء في إنشاء قنوات اليوتيب بدون جهاز كمبيوتر .

إنشاء مشروع جديد:

إذا كنت ترغب في إنشاء مشروع أو مشروع جديد بعد فتح تطبيق Cute cut ، فانقر فوق علامة "+" في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، عند النقر فوق هذا الرمز ، ستظهر علامة تبويب جديدة تظهر بعنوان بدء فيلم جديد ، يمكنك تغيير هذا الاسم إلى أي اسم يناسب اسم مشروعك ، على سبيل المثال ، إذا قمت بشرح برنامج على YouTube ، فيمكنك تسمية هذا المشروع باسم هذا التطبيق ، ثم النقر فوق كلمة OK من أجل نقلك إلى نافذة المشروع لأنه يحتوي على العديد من الخيارات المختلفة و الادوات الرائعة للمونتاج .

لتنزيل برنامج كيوت كات برو CuteCut Pro من هنا

يوفر تنزيل برنامج Cute Cut دائمًا تجربة مستخدم جديدة ، والميزة الاكثر روعة في للتطبيق هي أنه يتيح للمستخدمين إضافة خطوط عربية وإنجليزية بشكل خارجي ، لذلك يعتبر من اروع واشهر التطبيقات المتوفرة في مجاله .

تعليقات