القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة كول اوف دوتي للاندرويد Call Of Duty 2024

كيفية تحميل لعبة call of duty للاندرويد

العديد من الأشخاص عشاق ألعاب الأكشن يرغبون في التعرف على طريقة تحميل لعبة call of duty للاندرويد وذلك لأن تلك اللعبة تعد أحد أشهر وأفضل ألعاب الأكشن المجسمة التي تحاكي بالحقيقة والواقع، كما أنها من ضمن الألعاب التي تمتاز بالتحدي والإثارة والتشويق، وذلك ما جعل مطورين اللعبة يتسارعون في إطلاق نسخة للهاتف المحمول.

لكي يسهل تحميلها على الهواتف المحمولة ويستمتع بها عدد كبير من عشاق ألعاب الأكشن حول العالم، فلذلك سوف نتعرف من خلال مقالنا اليوم على مواصفات ومميزات ومتطلبات هذه اللعبة، إضافة إلى أسرار لعبة call of duty موبايل وطريقة تحميلها على هواتف الأندرويد.
تنزيل لعبة كول اوف دوتي للاندرويد Call Of Duty 2024

طريقة تحميل لعبة call of duty للاندرويد اخر اصدار :

تتمكن من تحميل تلك اللعبة بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي وآب ستور بعد ما أن شركة Activision بالتعاون مع Tencent أعلنت بتنفيذ عمل مبتكر سوف يدهش كل محبين الألعاب الإلكترونية.

تم إطلاق تلك اللعبة في بداية شهر أكتوبر في الدول التي تدعم تنزيل التطبيقات عن طريق متاجر أنظمة الخاصة بالأندرويد والآيفون، إضافة إلى أنها لعبة مجانية وتتوافر على أجهزة الأندرويد وأجهزة ios، كما أن اللعبة تتوفر بأكثر من لغة ومنها اللغة العربية.
تتمكن من تحميل لعبة call of duty للاندرويد من هنا.

ما هي مميزات تحميل لعبة call of duty للاندرويد



لعبة كول اوف ديوتى موبايل تعتبر من أكثر الألعاب التى تشتمل على مميزات كثيرة عند إطلاقها، وسوف نتعرف على تلك المزايا من خلال السطور التالية حتى تتمكن من تحميل لعبة call of duty للاندرويد:

إنشاء روم"غرف مخصصة"

هذه اللعبة تجعلك تتمكن وبشكل مجاني من إنشاء غرف مخصصة للعب مع كل أصدقائك فقط بدون تواجد لاعبين غرباء.

اللعب العادل

إن شركة activision قامت بحماية اللعبة بشكل تام من اللاعبين كل الغشاشين، الذين يحاولون أن يستعملوا الطرق الغير شرعية لكي يتغلبوا على الآخرين، وذلك ما يوفر لك مباراة عادلة بشكل تام.

تنوع أساليب ومودات اللعب

هذه اللعبة تحتوي على عدد إثنان مود " باتل رويال واللعب الجماعي " ويشتمل مود اللعب الجماعي على أشكال كثيرة منها "الجبهة، والسيطرة، ولعبة الأسلحة" من مزايا اللعبة الأخرى أنها تقوم بإضافة طرق وأنماط لعب بشكل مستمر.

لا يوجد بوتات في طور الباتل رويال

في كول اوف ديوتى موبايل سوف تلعب مباراة مع تسعة وتسعون لاعب حقيقي، حيث أنه لا يوجد بوتات في اللعبة وسوف يشارك في كل معركة في اللعبة أكثر من مئة مقاتل لكي يتم البقاء على قيد الحياة وسوف يتمكن اللاعبين من القتال على البر وفي الجو والبحر من خلال استعمال السيارات وطائرة الهليكوبتر والطراد التكتيكي.

أسرار لعبة كول أوف ديوتى موبايل 2024 :

بعد ما تعرفنا على طريقة تحميل لعبة call of duty للاندرويد، سوف نتعرف الآن على أسرار اللعبة من خلال السطور التالية:

اختر نمط إطلاق النار الصحيح

هذه اللعبة توفر لك نمطين لإطلاق النار، وهما النمط البسيط "عندما يتجه مؤشر هدفك على العدو سلاحك، فإن سلاحك سوف يقوم بإطلاق النار بشكل تلقائي" النمط الثاني " سلاحك سوف يقوم بإطلاق النار في حالة الضغط على زر الإطلاق"

اختر أفضل شخصية خاصة بك

عندما تبدأ مباراة في مود الرويال باتل سوف تحتاج إلى اختيار شخصية اللاعب، حيث أن اللعبة تقدم لك ستة شخصيات وهم كشاف والمسعف، ومهرج، نينجا، الميكانيكي، والمدافع.

استعمال الطائرات بدون طيار "درون" المتاحة لك في الوضع الجماعى

عندما تقوم بقتل أكثر من عدو بصورة متتالية بدون ان يتم قتلك فسوف تحصل على ثلاث مساعدات منها الدرون" تتمكن من إطلاقه وسوف يلاحق عدوك ليقوم بقتله" والصاروخ، حيث أنك سوف تتحكم في شاشه وتوجيه الصاروخ على اتجاه أعدائك، وفي حالة حصولك حصلت تلك المساعدات فتأكد من استعمالها بالشكل الصحيح.

خرائط لعبة call of duty كول اوف دوتي موبايل :



بعد ما تعرفنا على طريقة تحميل لعبة call of duty للاندرويد، سوف نتحدث عن خرائط اللعبة، حيث أن لعبة كول أوف ديوتي موبايل تشتمل على سبع خرائط في نمط اللعب الجماعي، وتشتمل على خريطة واحدة لنمط Battle Royale نوع ساحات القتال بشكل كبير بين هذه الخرائط، إلا أن اللعبة تحمل بعض العوامل المتشابهة مع بعضها من أهمها ظهور المباني وتفاصيل المكان بشكل محطم يغلب عليه الدمار.

هذه التفاصيل تشكل الكثير من الصعوبات والتحدي لاقتناص وقتل الأعداء عن بعد وتتبعهم بشكل سلس بسبب تعدد التضاريس التي تصعب الرؤية الواضحة والحركة البسيطة، فلذلك إن الاستفادة من خاصية القفز في اللعبة من قمم المباني يمكن أن تكون عامل مساعد لا تستغنى عنه لتتمكن من تتبع الأعداء من نقطة مرافعة والبقاء في مأمن من رصاص الأعداء.

ما الجديد في لعبة call of duty؟

شكل كائنات الزومبي ربما يكون من أبرز ما يميز لعبة Call of Duty Mobile PC، حيث أنك تضطر إلى مواجهة أعداد لا نهائية من كائنات الزومبي التي تتجول في المدينة تبحث عن ضحايا، وإن هؤلاء الكائنات لا يفكرون ولا يترددون من قبل الهجوم عليك وافتراسك، إن هدفك الرئيسي في ذلك النفط من اللعب هو البقاء على قيد الحياة وقتل أكبر عدد من كائنات الزومبي لكي تقوم بتخليص العالم من شرهم.

ما هي متطلبات تشغيل لعبة call of duty mobile للاندرويد :

بعد ما تعرفنا على طريقة تحميل لعبة call of duty للاندرويد، سوف نتعرف الآن على متطلبات تشغيلها من خلال السطور التالية:

Call of Duty: Mobile متوافق مع أجهزة الأندرويد التي تشتمل على ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن إثنين جيجا بايت وتعمل بنظام Android 5.1 وما فوق.

ما هي أوضاع لعبة call of duty اخر تحديث :

multiplayer zombies وهي تعد من أشهر وأفضل الأوضاع التى تتمكن عن طريقها من مواجهة كل اللاعبين الآخرين على الإنترنت وتساعدك في تدمير الزومبي.

كما تعد .Nuketown، Hijacked أو Killhouse من أكثر الخرائط التى تتمكن من اللعب فيها وتشتمل اللعبة على صور خاصة ومجموعة مميزة من الاسلحة والخرائط الرائعة بالنسبة للاعبين.

خصائص أخرى للعبة لعبة call of duty موبايل :

تم إضافة مميزات أخرى كثيرة لتلك اللعبة منها إضافة خرائط "Modern Warfare" والتي منها Crash و(Crossfire، وأيضًا خرائط "Black Ops)"منها Nuketown وHijacked.

قد تم مراجعة اللعبة في أكثر من منطقة وتدوين آراء وملاحظات المستخدمين، وتم هذا لجعلها لعبة شيقة ومثيرة بعد ما يتم إطلاقها في أول أكتوبر الجاري.

لتحميل اللعبة على نظام ios من هنا.

إضافة إلى أنه تم إطلاق لعبة "Call of Duty: Mobile" مع مجموعة مختلفة ومتنوعة من أشكال (Call of Duty) كثيرة اللاعبين و(Battle Royale)، وذلك مع تزويد اللعبة بمحتوى إضافي ممتلئ بأحداث مثيرة للغاية، إضافة إلى قوائم التشغيل التي سوف يتم تحديثها بشكل منتظم ومستمر.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تم التعرف على طريقة تحميل لعبة call of duty للاندرويد، إضافة إلى أننا تعرفنا على مميزاتها، وأيضا أوضاع لعبة call of duty.

تعليقات