القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق بي ريل BeReal للاندرويد والايفون مجانا 2024

كيفية تحميل تطبيق BeReal


العديد يتساءل عن طريقة تحميل تطبيق BeReal وذلك لأنه يعد أحد أهم وأبرز التطبيقات التي تساعد على مشاركة الأعمال مع الأصدقاء، وذلك ما جعله مفضل بالنسبة للعديد من المستخدمين، لدى تطبيق BeReal فرضية أصلية مصممة خصيصًا لمساعدتك في مشاركة اللحظات الواقعية في حياتك مع معارفك وأصدقائك.

تنزيل تطبيق بي ريل BeReal للاندرويد والايفون مجانا 2024

فكل ما عليك فعله فقط هو إضافة جهات اتصال لمشاركة مقاطع الفيديو والصور معهم، وإنشاء مجموعة مع الأفراد الذين يمتلكون نفس العقلية، وبعدها كن على استعداد لتلقي التنبيهات في ذات الوقت في كل يوم، وسوف يكون لديك دقيقتين لتحميل مقاطع الفيديو أو الصور.

تحميل تطبيق BeReal احدث اصدار 2024 


عند تحميل تطبيق BeReal اعتبر أنك تمتلك لحظات واقعية مع أحبائك وأصدقائك ويتوفر لك مرشحات مجانية أو تصفية الصور لكي يتم تجميلها، فكيف يتم ذلك؟ فقط ما عليك هو تلقي إشعار يومي يطلب منك تصوير مقطع فيديو مدته دقيقتين لما تفعله، باستعمال الكاميرات الأمامية والكاميرا الخلفية للتحقق من أنك تعيشه بالفعل ولا يوجد لحظات وهمية، وذلك يعني أنك سوف تحتاج إلى إرسال مقاطع فيديو عن نفسك الحقيقية في كل يوم، وذلك سواء كنت تقوم بأعمال منزلية، أو تتعثر في حشد من الأشخاص، أو غيرها العديد من الأوضاع.


هذا التطبيق فرنسي الأصل، حيث قام بتطويره Alexis Barrett "وهو موظف سابق في GoPro" ورومان سالزمان، في ديسمبر عام 2019، إضافة إلى ذلك، شهد زيادة كبيرة جداً في عدد المستخدمين في خلال الأربع أشهر الماضية، وخصوصاً في منطقة أمريكا الشمالية، وإزداد عدد مستخدمين التطبيق بنسبة 315٪ شهرياً من يناير 2020.

نبذة حول تحميل تطبيق BeReal


مقارنة ببدائل ذلك التطبيق، تقدم بي ريال بتجربة اجتماعية حديثة لا يعمل على دعمها أي نوع من المرشحات منها Instagram و Snapchat، حيث أن شعار ذلك التطبيق هو أن تكون على طبيعتك وحقيقتك، وذلك بالطبع ما يتعارض مع وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، التي تعتمد على ما تنشره لكي تناقض الحقيقة، وخصوصاً التركيز على محتوى مقاطع الفيديو القصيرة.


يستخدم اليوم الكثير من المستخدمين الإنستجرام لمشاركة مقاطع الفيديو والصور الخاصة بهم، ولكن ربما تكون سمعت أن الكثير من تلك الصور يتم تسجيلها بسبب عوامل تصفية متنوعة وأشياء من ذلك القبيل، والأفراد على تلك الشبكة الاجتماعية لا يكونوا هم أنفسهم بالفعل، فلذلك يوجد تطبيق يسمى بي ريال والذي لا يسمح لك بمشاركة الصور الغير واقعية لنفسك.

تحميل تطبيق BeReal للتواصل الاجتماعي


في الوقت الحالب الشبكات الاجتماعية الوحيدة المتشابهة لـ BeReal هي الإنستجرام و التيك توك، وبالرغم من ذلك إن أخذنا أحد الأمثلة الأكثر انتشار، فسوف نضطر إلى ذكر تلك الشبكتين الكبيرتين، والمستخدمين على نطاق كبير، ولكن التطبيقين ممتلئان بالفلاتر التي تغيير وجهك.

إن تصميم BeReal يمنع حدوث هذا بشكل تام، حيث أنه في خلال دقيقتين، سوف يتلقى كل مستخدمي ذلك التطبيق إشعار بذلك الموضوع لمشاركة الصور الخاصة بهم ويجب أن تكون صور قابلة للنشر مع مستخدمين آخرين في أي موقف، وإن تم نشر المنشور أو الصورة بعد دقيقتين، فسوف يعلم تطبيق BeReal المستخدم أن المستخدم نشر الصورة من أكثر من دقيقتين.

سارع وقم بتحميل تطبيق BeReal لكي تتمتع بمميزاته العديدة والرائعة.

مميزات تحميل تطبيق بي ريل BeReal 2024


تطبيق BeReal له العديد من المزايا التي جعلته أفضل تطبيق على الإطلاق، وسوف نتعرف على تلك المميزات من خلال النقاط التالية:

من خلال تطبيق BeReal سوف تعيش لحظات واقعية وحقيقية مع كل أصدقائك وأحبابك بصور مميزة وخالية من الفلاتر أو المرشحات وتجميلها.

من خلال إشعار يومي يصل لك ويطالبك التطبيق بأن تصور فيديو مدته دقيقتين لما تقوم به حالياً.

تستعمل كل من الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية في نفس الوقت للتأكد من أنك بالفعل تعيش تلك اللحظة بدون أي تزييف، وذلك يعني أنك سوف تكون مطالب بإرسال فيديو في كل يوم تظهر فيه على حقيقتك وواقعك، وذلك سواء كنت تمارس أعمال روتينية، أو عالق في الزحام.

سوف يسمح لك ذلك التطبيق بتحديد من ترغب في أن يرى المقاطع التي تقوم بتصويرها.

يجبرك ذلك التطبيق على تصوير فيديو واحد في اليوم مدته دقيقتين لما تقوم بعمله، حيث أنه سوف يصل لك في أوقات متنوعة وعشوائية في كل يوم، وانت لست مجبر على التصوير أول ما يتم وصول الإشعار لك.

يرغب العديد من الأشخاص في تحميل تطبيق BeReal لما يتمتع به من مزايا عديدة.

تطبيق بي ريال BeReal للاندرويد :


إن تطبيق بي ريال هو تطبيق لكل الشبكات الاجتماعية، حيث أنه مصمم للسماح لكل المستخدمين بحب واقعهم ومشاركة صورهم مع مستخدمين آخرين من دون أي تصفية، وهذا ما يجعل المستخدمين خصوصاً الفتيات لا يعد لديهم ثقة زائفة في النفس لأنه تطبيق يدخل فيه المستخدمين بعقلية محددة، حيث أنهم يهتمون بأنفسهم وبوجوههم.

يبدو أن ذلك التطبيق وجد متابعين بين بعض المستخدمين الأوروبيين من البداية، لدرجة أن كل الأشخاص يعتبروه منافس جاد لانستجرام.

الفكرة وراء ذلك التطبيق هي شركة تحمل الاسم نفسه في فرنسا، باريس، وشارك في تأسيسها كيفن بيير وأليكسيس بريات، حيث أن نتائج تنفيذ تلك الفكرة كانت جذابة للغاية لدرجة أنه في خلال سنة تقريبًا، قام تقريباً أربع ملايين فرد بتحميل تطبيق جوجل بلاي و آب ستور، وقد يبدو ذلك صغير مقارنة بدورة الكبير للغاية، ولكن يلزم أن تعلم أن نسبة 30٪ من تلك التنزيلات حدثت في فبراير من ذلك العام.

هل تطبيق بي ريل BeReal آمن؟

تطبيق BeReal يجمع بعض البيانات الشخصية لكي يتم تحسين تجربة المستخدم، ولكن سياسات البيانات الخاصة بذلك التطبيق تلتزم بكل قوانين الاتحاد الأوروبي والفرنسي، ولا تتمكن من مشاركة المعلومات الشخصية مع أطراف ثالثة، بناءً على شروط الاستخدام الخاصة بها.

وبالرغم من ذلك، يلزم على كل المستخدمين تفادي نشر محتوى حميم أو خاص، وذلك لأن ذلك التطبيق يحتفظ بترخيص مجاني لمثل ذلك المحتوى لمدة ثلاثين سنة، وذلك هو ما يثير مخاوف بخصوص إساءة الاستعمال المحتملة.

في حالة حدوث خرق في البيانات، فقد يتم اختراق البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستخدمين، ولكن يتمكنون من طلب حذف من خلال البريد الإلكتروني، إضافة إلى أن تطبيق BeReal يقوم بتجميع بيانات محتوى المستخدمين وأيضاً أنشطتهم، وإن نظامه الأساسي يفتقر إلى الإشراف الاستباقي على المحتوى، وذلك الأمر يعني أنه لا يتم وضع علامة على المنشورات التي بها مشاكل إلا عندما يصل عدد كافي من المستخدمين عنها.

هل تطبيق BeReal موثوق؟

إضافة إلى ذلك، يتم تمكين وتحديد الموقع الجغرافي بشكل افتراضي، وذلك ما يسهل على أي فرد تتبع موقع المستخدم، إضافة إلى أنه تم الإبلاغ عن تلك المخاوف من قبل شركات الأمن السيبراني منها شركة Avast، وبالرغم من هذا، لا يشهد تطبيق BeReal أي تسريب للبيانات إلى الآن، وذلك ما يميزها عن المنصات الاجتماعية الأخرى.

لتنزيل التطبيق برابط مباشر من هنا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تم التعرف على طريقة تحميل تطبيق BeReal، إضافة إلى أننا تعرفنا على مميزات ذلك التطبيق الرائع.

تعليقات