القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل وتحديث تطبيق getcontact لمعرفة هوية المتصل

كيفية تحميل واستخدام تطبيق Getcontact


تطبيق Getcontact هو عبارة عن أداة متقدمة في عالم التواصل الهاتفي الذي يهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين من خلال توفير معلومات دقيقة حول هوية المتصلين، حيث يمكن المستخدمين من معرفة الأرقام الغير معروفة وأيضًا تصفية المكالمات الغير مرغوب فيها، بالإضافة إلى ميزة فريدة تتيح لهم معرفة كيفية تسمية الآخرين في هواتفهم.

تنزيل وتحديث تطبيق getcontact لمعرفة هوية المتصل

كما يعتبر هذا التطبيق حل مبتكر من أجل إدارة قوائم الاتصال والحفاظ على الخصوصية وهو ما يساعد على تحسين التواصل وتجربة الاتصالات الهاتفية بشكل عام، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على ما هو Getcontact وكيفية استخدامها وتحميله.

تنزيل تطبيق Getcontact احدث اصدار للاندرويد والايفون :


يعد تطبيق Getcontact من أبرز وأهم التطبيقات الإلكترونية التي تساعد في التعرف على أرقام الهواتف الغير معروفة، وقد قامت شركة Get Verify LDA بالعمل على تطويره، حيث يعمل التطبيق على جميع أنواع الهواتف سواء كانت تعمل بنظام iOS أو Android، كما يمكن للمستخدمين من خلاله معرفة الاسم المرتبط بالأرقام غير المعروفة التي تتصل بهم وهو ما يتيح لهم التعرف على هوية المتصل قبل الرد على المكالمة.

ومن ضمن مميزات هذا التطبيق أنه يوجد ميزة فريدة هي إمكانية معرفة الاسم الذي يسمونك به الأشخاص في هواتفهم، وهو ما لا يتوافر في التطبيقات الأخرى والتي منها Truecaller، حيث يتيح لك Getcontact معرفة كيفية تسمية الأشخاص لك في هواتفهم، و يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إدارة قائمة الأرقام غير المرغوب فيها وحظرها، وهو ما يزيد من مستوى الخصوصية والأمان أثناء استخدامهم للهاتف الذكي

شرح كيفية استخدام تطبيق Getcontact مجانا :


حتى تتمكن من العمل على استخدام تطبيق Getcontact لابد عليك أن تقوم بالعمل على تحميل البرنامج في البداية، ومن ثم اتباع كل الخطوات التي سوف تساعدك في القيام باستخدام هذا التطبيق بمنتهى السهولة، حيث يساعدك في القيام بتحسين تجربة الاتصال بالهاتف وأيضًا التعرف على ما هي هوية الشخص المتصل، وتتضح كيفية استخدامه في التالي:

يجب عليك في البداية العمل على تحميل التطبيق من متجر التطبيقات المعتمد أو من الرابط المباشر المتاح للتنزيل.

بمجرد تنزيله قم بالعمل على فتح ملف التثبيت ومن ثم اتبع كل الإرشادات من أجل تثبيت التطبيق على جهازك الذكي.

بعد فتح التطبيق لأول مرة سوف يطلب منك الجميع قراءة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام، لذا قم بقراءته بمنتهى العناية وقبولهم للمتابعة.

بمجرد قبول الشروط سوف تحتاج إلى تسجيل رقم هاتفك الخاص، كما سوف يتم إرسال رمز التحقق إلى هاتفك من أجل التأكد من صحة الرقم.

بعد التحقق من رقم هاتفك قد يطلب منك التطبيق العمل على إدخال بعض البيانات الأساسية والتي منها اسمك أو بريدك الإلكتروني من أجل استكمال التسجيل.

ثم بعد إتمام عملية التسجيل سيكون التطبيق جاهز للاستخدام، ابدأ في استخدامه لمعرفة أسماء الأرقام غير المعروفة وتحديث قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

تحميل تطبيق Getcontact لمعرفة هوية المتصل :


من أجل تحميل تطبيق Getcontactعلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows قم باستخدام محاكي Bluestacks، كما يجب عليك القيام بإتباع الخطوات التالية:

تنزيل و تثبيت محاكي Bluestacks :

قم بالعمل على تنزيل محاكي Bluestacks وإذا لم يتم تثبيته بالفعل على جهازك، وقم باتباع كل إرشادات التثبيت البسيطة التي يقدمها موقع Bluestacks.

طريقة استخدام Bluestacks :

بمجرد الانتهاء من التثبيت قم بفتح Bluestacks على جهازك، حيث قد يستغرق بعض الوقت من أجل تحميل المحاكي لأول مرة.

الوصول الى Google Play Store :

عند فتح Bluestacks سوف ترى شاشة رئيسية تحتوي على متجر Google Play والذي يكون مثبت مسبقاً، قم بالنقر المزدوج على أيقونة Play Store من أجل فتحه.

البحث عن التطبيق :

في شاشة Google Play Store قم باستخدام شريط البحث من أجل العثور على التطبيق ببساطة اكتب Getcontact داخل شريط البحث واضغط على Enter.

تثبيت تطبيق كاشف الارقام :

سوف يظهر تطبيق Getcontact في نتائج البحث، قم بالنقر على زر تثبيت من أجل بدء عملية التثبيت التلقائي على Bluestacks.

استخدام التطبيق :

بعد اكتمال عملية التثبيت سوف تجد Getcontact ضمن قائمة التطبيقات المثبتة على Bluestacks، انقر على أيقونة Getcontact من أجل فتحه وابدأ استخدامه لتتبع وتحليل جهات الاتصال الهاتفي.

تطبيق Getcontact المدفوع :

يعتبر تطبيق Getcontact أداة متقدمة تهدف إلى منع البريد العشوائي والعمل على تحسين تجربة المكالمات الواردة على هاتفك، كما يتميز هذا التطبيق بقدرته على تصفية المكالمات المزعجة والسماح فقط للأشخاص الموثوق بهم بالاتصال بك.

من أجل استخدام Getcontact المهكر تحتاج إلى استخدام رقم هاتفك من أجل تسجيل حساب، و قم بإدخال رقم هاتفك في التطبيق واتبع الخطوات للتحقق منه، وبمجرد إنشاء حسابك بنجاح سوف يتمكن التطبيق من استخدام خوارزميات لتصفية المكالمات الواردة، وبالتالي سيتعرف على الأرقام غير المرغوب فيها وسيقوم بمنعها تلقائي أو تصفيتها على حسب التفضيلات التي حددتها.

كما يتيح لك Getcontact أيضًا إدارة قائمة جهات الاتصال الموثوق بها، حيث يمكنك تحديد الأشخاص الذين تسمح لهم بالاتصال بك دون تصفية مكالماتهم، كما يعمل التطبيق بشكل فعال على حماية خصوصيتك وبياناتك الشخصية وهو ما يضمن أن تكون تجربة استخدامه آمنة ومأمونة.

كيفية حذف اسمي من برنامج Getcontact 2024 :

لحذف اسمك من تطبيق Getcontact يتم توفير خدمة الحذف هذه من قبل المشرفين على التطبيق لضمان حماية خصوصية المستخدمين، وتتمثل خطوات الحذف في التالي:

ابدأ بفتح التطبيق على جهازك الذكي، ومن ثم انتقل إلى قسم الإعدادات أو الضبط في التطبيق.

قم بالعمل على فتح موقع Getcontact على متصفح الإنترنت الخاص بك، ومن ثم ابحث عن قسم Unlist أو حذف الرقم وانقر عليه.

سوف يطلب منك التطبيق العمل على إدخال رقم الهاتف الذي ترغب في حذفه من قاعدة بيانات التطبيق، قم باتباع الخطوات التي تطلب منك من أجل إكمال عملية إزالة الرقم.

يمكن أن تستغرق عملية إزالة الرقم من قاعدة بيانات التطبيق مدة تصل إلى 24 ساعة، من بعد الانتهاء من العملية لن يتم عرض رقمك عند البحث عنه في التطبيق.

هل تطبيق Getcontact خطر :

إن برنامج Getcontact للايفون هو تطبيق يستخدم من أجل تحديد هوية المتصلين وتتبع الأرقام الغريبة التي تتصل بك، ولكن هناك بعض التساؤلات حول خصوصية البيانات وسلامتها، لكن من الضروري فهم أن GetContact لا يعتبر خطر كما يتصور بعض الأشخاص، وذلك بناء على التالي:

GetContact لا يقوم بسرقة بياناتك لأي جهة معينة، فهو يعمل فقط على تحديد هوية المتصلين عبر إدخال رقم الهاتف.

التطبيق لا يقوم بتخزين معلوماتك الشخصية بطريقة تمكنه من تتبع نشاطاتك أو استخدامها دون إذنك.

يقتصر عمله على مجرد التعرف على هوية المتصلين من خلال الأرقام التي تتصل بك.

يحترم GetContact خصوصية مستخدميه ولا يقوم بالوصول إلى بياناتك الخاصة دون إذنك المسبق.

لتحميل التطبيق عبر رابط مباشر من هنا

في نهاية هذا المقال قد تحدثنا عن تطبيق Getcontact الذي يعد من التطبيقات التي تساعدك على التعرف على هوية المتصل بشكل آمن من دون تعرض بياناتك للخطر.

تعليقات