القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق واتساب ويب Whatsapp Web للاندرويد والايفون 2024

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي جزءًا من حياتنا اليومية ، بغض النظر عن العمر سواء كان صغاراً ام كباراً ، نتواصل مع عائلتنا وأصدقائنا عبر مواقع الويب المختلفة ، وخاصة تطبيق واتساب الشهير ، والذي أصبح جزءًا مهمًا من جميع هواتفنا الذكية ، ولكن الواتساب لم يعد يرضي جميع الرغبات التي يريدها بعض المستخدمين ، حيث توجد احتياجات أخرى مثل فتح حساب من أجهزة متعددة .
تحميل تطبيق واتساب ويب Whatsapp Web للاندرويد والايفون 2024

تحميل واتساب ويب لأجهزة الاندرويد مجانا 2024 :


يمكنك الآن فتح حساب واتس اب واحد على جهازين والتحكم في حساب واحد على جهازين مختلفين عن طريق تنزيل WhatsApp Web للجوال والكمبيوتر المحمول مجانًا ، وتم تنزيل واتس ويب Whats Web بواسطة الملايين ، وقد اكتسب شعبية كبيرة وانتشارًا واسعًا على نطاق عالمي.

لذلك الآن يمكن الدردشة و الحصول على رقم على جهاز آخر وفي دقائق بخطوات بسيطة للغاية يمكنك بسهولة إكمال ومعالجة الرسائل وتلقيها والرد عليها واستلام الصور ومقاطع الفيديو وإرسالها والتحكم في جميع وظائف التطبيق والوصول إليها بسهولة .

تنزيل برنامج واتس ويب Whats Web للاندرويد :


تحميل تطبيق واتساب ويب WhatsApp Web لأجهزة الاندرويد هو أحد التطبيقات الرسمية التي أطلقتها الشركة بحيث يمكن لمستخدمي واتس أب WhatsApp الاستمتاع بجميع خدمات البرنامج على الأجهزة المختلفة بما في ذلك الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر و الأجهزة اللوحية .

تطبيق واتس ويب Whats Web هو أحد أهم التطبيقات التي تتيح لمستخدمي الأندرويد Android فتح حسابات الواتس اب المتعددة على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي ويسمح بالوصول إلى أي حساب ، فهو تطبيق سريع وسهل يسمح لك بفتح حساب على هاتفين مختلفين في نفس الوقت ، ويمكنك فتح حسابين من الواتساب على هاتف ذكي أو جهاز لوحي واحد .

الجدير بالذكر ان واتس ويب WhatsApp Web هو تطبيق بسيط للغاية لأنه يعرض لك محادثات مباشرة وقادر على إرسال الرسائل في الوقت الفعلي ويمكن للمستخدمين من خلاله فتح سجلات المحادثات والمكالمات التي حدثت في نفس الحساب ، كما يمكنك تغيير الصورة الرمزية الخاصة بك على WhatsApp ، يمكنك إرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وتحميل الملفات ، بما في ذلك مشاهد الحالات و تنزيلها ، يمكنك مشاركة جميع ملفاتك ، حتى محادثاتك المشتركة ، ويمكنك تغيير حالتك من متصل إلى غير متصل بالإنترنت أو مشغول حسب الرغبة .

مميزات تنزيل برنامج واتس ويب Whats Web اخر اصدار مجانا :

  • واتس ويب هو التطبيق المثالي الذي يمكّن مستخدمي الاندرويد من فتح حسابات واتس آب على أجهزة متعددة .
  • يساعد تنزيل تطبيق واتساب ويب Whats Web Apk المستخدمين على استخدام واتس اب بسهولة عبر الويب في أي وقت .
  • يمكنك المزامنة بسهولة عن طريق مسح رمز الاستجابة من حساب الواتس اب الخاص بك على الهاتف الآخر .
  • يمكنك استخدام حساب واتس اب الخاص بك على كلا الهاتفين او تشغيله عبر الموقع الرسمي للكمبيوتر .
  • يمكنك جمع جهات الاتصال وقوائم الدردشة والرسائل والصور ومقاطع الفيديو على أجهزة متعددة .
  • يمكنك استنساخ حساب whatsapp الرسمي و الاصدار المعدل على الهواتف والأجهزة اللوحية الأخرى والعكس .
  • تطبيق واتس ويب متوفر بجميع اللغات حول العالم مما يسهل من استخدامه أكثر على الجميع .
  • يحافظ تطبيق WhatsApp Web على خصوصية رسائلك ، حيث انه لا أحد يستطيع الوصول إلى بياناتك الخاصة .
  • التطبيق صغير الحجم ولا يشغل مساحة على جهاز الأندرويد الخاص بك كما انه لا يستهلك موارد الهاتف .
  • يعرض لك المحادثات في الوقت الفعلي ، والقدرة على إرسال الرسائل في الوقت الفعلي .

شرح كيفية استخدام تطبيق واتس ويب Whats Web للاندرويد والايفون :

أطلقت الشركة المطورة إصدارًا من تطبيق واتس ويب متوافقًا مع أجهزة الاندرويد المختلفة ، كما ان هذا البرنامج متوافق مع أجهزة الايفون بالإضافة الى امكانية تنزيله على الكمبيوتر الخاص بكم ، مما يتيح لمستخدمي الواتس اب تلقي الإشعارات بسهولة وإجراء المحادثات والاستمتاع بخدمات هذا التطبيق .

يتم استخدام تطبيق واتس ويب و الموقع الخاص به على الكمبيوتر على الإنترنت لإجراء محادثات مختلفة من خلال الخطوات التالية :

اولا بعد تنزبل التطبيق على هاتفك قم بتشغيله و انقر فوق خيار WhatsApp Web من الواجهة الرئيسية للتطبيق ، ومن هنا يمكنك الوصول إلى واتساب على الويب مباشرة.

لتنزيل واتس ويب للاندوريد من هنا

بعد ذلك انتقل إلى قائمة التطبيقات على الهاتف الاخر وابدأ بتشغيل تطبيق الواتساب الاصلي ، انقر فوق الزر ثلاثي النقاط وحدد الاجهزة المرتبطة لتبديل الهاتف إلى وضع الفحص و من ثم امسح رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على واجهة الويب الخاصة بتطبيق واتس ويب ، الآن اصبح جاهزة و لكن يتطلب استخدام واتس ويب لإرسال الرسائل واستلامها أن يكون هاتفك متصلاً بالإنترنت .

تعليقات