القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ديسكورد Discord للاندرويد برابط مباشر مجانا 2024

أصبح التواصل مع الأصدقاء أسهل كثيرًا هذه الأيام ، ولكن إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يمارسون الألعاب كثيرًا أو يقومون بمشاريع كبيرة عبر الهاتف المحمول ، فإن امتلاك تطبيق ديسكورد Discord على هاتفك يجعل من السهل التواصل مع أصدقائك و المستخدمين من حولك ، يمكنك بسهولة إنشاء الخادم الخاص بك والتواصل مع أصدقائك من خلاله بسهولة بالغة .

تحميل ديسكورد Discord للاندرويد برابط مباشر مجانا 2024

تحميل ديسكورد Discord احدث إصدار مجاناً 2024 :


يعد برنامج ديسكور Discord للأندرويد والايفون من أفضل تطبيقات الاتصال المتاحة للناس لأنه يمكّنك من التواصل بسهولة عبر الصوت أو الفيديو ويمنحك الكثير من القوة لتحرير كل شيء كما تريد ، حيث يمكنك إنشاء قناتك الخاصة والبدء في تعديلها لتناسب احتياجاتك .

كما أن الدردشة النصية عبر ديسكورد Discord بسيطة للغاية ، يمكنك التواصل مع أي شخص في العالم من خلالها ، بلإضافة الى التحكم في جودة الصوت حسب اختيارك اذا كنت في قناتك ، أو مباشرة بين شخصين ، يمكنك توصيل كل ما تريد من الملفات والبيانات عبر ديسكورد .

تحميل تطبيق ديسكورد Discoard للاندرويد مجانا :

الديسكورد Discord هو برنامج تواصل و دردشة اجتماعي مصمم للاعبين عبر الإنترنت لتسهيل المحادثات الصوتية والفيديو وتوفير الاتصال الصوتي بأفضل جودة بين المستخدمين ، وهو متاح بشكل عام على أنظمة الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر والمتصفحات ، حيث انه يعمل على جميع الانظمة الاساسية للتواصل والاتصال من خلاله دون أي حواجز بين مستخدميه .

أصبحت منصات الألعاب المحمولة منتشرة جدًا في هذه الايام ، فهناك العديد من الألعاب الآن مع البطولات عبر الانترنت ، لذلك تحتاج إلى التواصل مع اللاعبين من خلالهم أو التعرف على أشخاص جدد باستخدام تطبيق ديسكورد Discord للاندرويد Android ، يمكنك القيام بإنشاء مجموعاتك الخاصة والدردشة بسهولة مع أصدقائك مهما كانت سرعة اتصال الانترنت لديك .

تطبيق ديسكورد Discord أحدث اصدار متاح بشكل مجاني تماما ، ويمكن لأي شخص تنزيله واستخدامه وإنشاء عدد غير محدود من السيرفرات دون دفع أي شيء ، على عكس التطبيقات الأخرى ، التطبيق سهل الاستخدام للغاية و لا يتطلب أي خبرة ، سواء كان للجوال او للكمبيوتر فهو يوفر أسهل طريقة للتسجيل و التواصل المباشر .

مميزات تنزيل تطبيق ديسكورد Discoard اخر إصدار لأجهزة الأندرويد والايفون :

  • ديسكورد Discord هو واحد من افضل المنصات لمحبي الالعاب للتواصل والدردشة والاستمتاع بالألعاب بدون أي مشاكل .
  • يدعم تطبيق ديسكورد Discoard Apk الدردشة النصية والتواصل الصوتي من خلال الميكروفون بجودة صوت عالية دون تشويش .
  • تمت إضافة ميزة البث المباشر في تطبيق Discoard للدردشة المرئية عبر كاميرا الويب مؤخرًا و اصبحت متاحة لجميع المستخدمين .
  • يمكن للمستخدمين إنشاء سيرفرات مجانًا ، ثم إنشاء القنوات لإضافة المستخدمين وأصدقائك ودعوتهم للدخول بكل سهولة .
  • يتيح لكم التطبيق تسجيل حساب جديد على الموبايل عبر جوجل بلاي Google Play او من خلال رقم الهاتف الخاص بك .
  • يتميز ديسكورد بأنه صغير الحجم ويمكن تنزيله بسهولة للأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز او للايفون وللاندرويد مجاناً .
  • إذا كان البرنامج لا يدعم نظام تشغيل جهازك ، يمكنك الاستمتاع به من خلال الموقع الرسمي من خلال متصفح الويب .
  • تقوم الشركة المطورة للتطبيق Discoard Inc بالتحديثات المستمرة لتحسين الأداء وإضافة ميزات جديدة في كل تحديث .

شرح كيفية استخدام برنامج ديسكور Discoard الإصدار الجديد للايفون والاندرويد :

عندما تقوم بتنزيل التطبيق وتشغيله ، ستظهر صفحة تسجيل حيث يمكنك إنشاء حساب أو التسجيل إذا كنت قد أنشأت حسابًا مسبقًا ، عند النقر فوق "إنشاء حساب" ، ستظهر هذه الصفحة تطلب منك ملء بياناتك ، تتطلب الحقول تسجيل عنوان بريدك الإلكتروني او رقم الهاتف و يوجد أدناه مربع تسجيل كلمة المرور .

بمجرد إنشاء حساب وتنشيطه من خلال الرابط الذي ستتلقاه عبر البريد الإلكتروني الذي أنشأته ، سيتم توجيهك الى صفحة عرض المحادثات التي أجريتها أو إنشاء خادم خاص بك وإضافة أصدقاء.

عند النقر فوق مربع إضافة صديق ، ستظهر خانة البحث حيث ستتمكن من تسجيل اسم المستخدم الذي تريد إضافته كصديق ، عند النقر فوق إرسال طلب صداقة ، يتم إرسال طلب صداقة للمستخدم .

عند النقر فوق المربع الموجود أسفل الشاشة ، سيتم عرض جميع أصدقائك ، بالإضافة إلى عدد المتصلين بالإنترنت في الوقت الحالي و عند النقر فوق صورة لصديق ، ستظهر أمامك م عدة خيارات ويمكنك إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو ومحادثات نصية من خلالها .

عندما يرسل لك شخص ما طلبًا للدخول إلى خادم معين ، ستظهر الرسالة على الصفحة الرئيسية للتطبيق ، والتي يمكنك من خلالها النقر عليها والانضمام إلى الخادم. ستجد في الخادم مسابقات وبطولات والمزيد.

عند إرسال طلب للانضمام إلى الخادم والنقر على الطلب ، ستظهر صفحة بها جميع البيانات المتعلقة بالخادم ومنشئ الخادم. يمكنك الانضمام عن طريق الضغط على الانضمام

بضغطة زر ، يمكنك إنشاء خادمك الخاص أو الانضمام إلى خادم معين عن طريق وضع رابط يصل إليك

لتنزيل برنامج ديسكور مجانا من هنا

نبذة مختصرة حول تحميل تطبيق ديسكورد Discoard آخر اصدار نسخة مجانية :

ديسكورد Disciard هو أداة رائعة مخصص لهواتف أندرويد وللايفون الذكية لتواصل و البقاء في اللعبة على اتصال مع الآخرين بطريقة سهلة بواسطة انشاء قنوات مخصصة لمجتمعاتك او الأشخاص الذين يلعبون العاب الـ اون لاين مثل ببجي موبايل و كول اوف ديوتي و غيرها ، بالطبع هناك الكثير من الميزات و الادوات الاخرى في تطبيق ديسكورد Discoard ، وسنترك الأمر لك لتكتشفها بنفسك.

تعليقات