القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل فيفا كات Viva Cut أحدث إصدار للأندرويد مجانا 2024

في الآونة الأخيرة ، انتشرت فكرة إنشاء مقاطع فيديو مختلفة ، وخلط الصور مع الموسيقى ، ونشرها على جميع المواقع الاجتماعية أو التعاون معها على مواقع العمل المستقل بين الشباب والشابات . يستخدم هذه الطريقة العديد من الأشخاص في مقاطع الفيديو الخاصة بهم ويصممونها على قناتهم على YouTube لأن الجميع يحتاج إلى شخص يمكنه تصميم مقاطع الفيديو و خبرة في عملية المونتاج.

تحميل فيفا كات Viva Cut أحدث إصدار للأندرويد مجانا 2024

تنزيل برنامج فيفا كات Viva Cut بدون علامة مائية 2024 :


مع أحدث التطورات في التطبيقات التي يستخدمها العديد الاشخاص حول العالم أصبح هناك العديد من التطبيقات التي تجعل إنشاء مقاطع الفيديو على الهاتف أسهل وأسرع وأكثر وضوحًا وأفضل من جهاز الكمبيوتر . و تساعد الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في برامج مونتاج الكمبيوتر ليصبحوا أكثر احترافًا.

هناك أيضًا برامج سهلة الاستخدام على هاتفك ، يمكنك من خلالها إنشاء مقاطع فيديو احترافية متميزة ، يمكنك التنافس على اليوتيوب أو فيسبوك أو استخدامها كوسيلة لكسب لقمة العيش ومساعدة الآخرين على الموقع ، خاصة في الوضع الحالي ، وقلة فرص العمل للشباب وضعف العائدات المالية للعمل المكتبي هذه الأيام .

تحميل تطبيق فيفا كات Viva Cut اخر اصدار للاندرويد مجانا :


يعد فيفا كت Vivacut لنظام الاندرويد Android من أشهر برامج تحرير الفيديو على اجهزة الاندرويد حيث يعتبر محررًا احترافيًا يمكنك من استخراج مقاطع الفيديو ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك و يوتيوب و تيك توك ، بالإضافة الى ان تطبيق فيفا كت مجاني ، يمكنك تنزيله من خلال الرابط أدناه هذه المقالة دون دفع أي شيء ، لذلك بعد تنزيل viva cut ، ستستمتع ببرنامج تصميم فيديو احترافي للأندرويد .

يمنحك تنزيل برنامج Viva Cut بدون علامة مائية الكثير من الميزات والوظائف المجانية المتاحة لجميع المستخدمين مجانًا دون أي تكلفة على الإطلاق. باستخدام تطبيق vivacut apk يمكنك إضافة العديد من المؤثرات المختلفة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافة الموسيقى ومنحك العديد من الطبقات والقدرة على إنشاء واستخراج مقاطع هوليوود الاحترافية بشاشة خضراء وتمنحك العديد من القوالب والأقنعة التي يمكنك استخدامها عند تحرير الفيديوهات .

مميزات تنزيل برنامج فيفا كت Viva Cut احدث إصدار للأندرويد والايفون :


  • يحتوي على مخطط زمني متعدد الطبقات لتسهيل التأثيرات المختلفة على الفيديو .
  • امكانية استخدام الشاشة الخضراء لعمل افلام مثل هوليوود .
  • يضم التطبيق عدد كبير من الفلاتر لاستخدامها على الفيديو .
  • امكانية عزل الصوت عن الموسيقى من الفيديو .
  • القدرة على عمل فيديوهات موسيقية احترافية .
  • نصوص وخطوط احترافية وجذابة للكتابة .
  • التحكم في سرعة تشغيل الفيديو للإبطاء والتسريع .
  • أضف عوامل جذب إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك .
  • اجمع بين مقاطع الفيديو والفلاتر والتأثيرات القابلة للتعديل .
  • أروع تطبيق لتحرير الفيديو مع تأثيرات خلل وانتقالات .
  • تم تطوير أدوات احترافية لتطبيق تحرير الفيديو بدقة عالية .
  • دمج المقاطع في فيديو رائع مع تأثيرات انتقالية ، دمج مقاطع الفيديو في فيديو واحد.

أهمية تحميل تطبيق فيفا كات محرر الفيديو المجاني 2024 :


نال تنزيل برنامج Viva Cut تقدير العديد من المستخدمين حول العالم لأن التطبيق يتمتع بالعديد من الميزات المتوفرة مجانًا لجميع المستخدمين ، يتميز تطبيق Vivacut apk لنظام اندرويد بكونه سهل الاستخدام حيث أنه يحتوي على جميع الأقسام والقوائم التي تسهل استخدامه ، لذا يعد تنزيل Viva Cut أحد البرامج الأساسية التي يمكنك الاعتماد عليها في تحرير الفيديو بطريقة احترافية للغاية وبطريقة فريدة .

شرح كيفية استخدام تطبيق فيفا كات VivaCut الإصدار الاخير :


بعد تنزيل Vivacut من الرباط المباشر يمكن لأي شخص التسجيل وإنشاء حساب جديد في البرنامج بكل بساطة ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة :

اولا افتح تطبيق Vivacut بعد ذلك ستظهر واجهة التطبيق ، عليك الضغط على أيقونة الملف الشخصي ، والتي يتم تمثيلها بخيار "I" ، والتي ستجدها في أسفل يسار واجهة التطبيق ستظهر صفحة جديدة. 

يمكنك اختيار إحدى طرق التسجيل سواء باستخدام صفحة Facebook أو حساب Google Gmail . يجب عليك إدخال بريدك الإلكتروني الشخصي وكلمة المرور لتشغيل نسخة viva بشكل صحيح .

لتنزيل التطبيق برابط مباشر من هنا

بعد الانتهاء من انشاء الملف الشخصي ستظهر واجهة التطبيق وعليك النقر فوق الخيار "إضافة + إنشاء محتوى" وإدراج مقطع فيديو من معرض هاتفك داخل التطبيق ، ثانيًا سيعرض لك البرنامج تلقائيًا جميع الأدوات التي ستساعدك في التحرير سواء كان ذلك من خلال قص مقاطع الفيديو أو إضافة طبقات وفلاتر وتأثيرات وموسيقى والعديد من الميزات الأخرى. مع برنامج تصميم فيديو viva الاحترافي ، يمكنك تصدير مقاطع فيديو أقل من 5 دقائق بكل سهولة .

تعليقات