القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل سناب شات الاصدار الجديد لأجهزة الأندرويد والايفون 2024

شرح كيفية تحميل تطبيق سناب شات 2024


العديد يرغب في تحميل تطبيق سناب شات، حيث أنه عبارة عن تطبيق تراسل فوري تم إطلاقه سنة 2011 م، من إيفان شبيغل وروبرت مورفي، ويتم فيه مشاركة مقاطع الفيديو والصور، وتتمكن من عرضها فترة زمنية تبدأ من ثانية حتى عشر ثواني، ويقوم ذلك التطبيق بإخفائها وحذفها من جهاز المرسل إليه وأيضاً المرسل بشكل تلقائي بعد إنتهاء تلك المدة.

تنزيل سناب شات الاصدار الجديد لأجهزة الأندرويد والايفون 2024





عدد مستخدمي تطبيق سناب شات في وقتنا هذا تقريباً يصل إلى 100 مليون مستخدم، حيث تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 24 عام، إضافة إلى أن الدراسات تشير إلى أن مستخدمي ذلك التطبيق يقومون بإرسال تقريباً 700 مليون صورة أو فيديو بشكل يومي، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على تفاصيل حول ذلك التطبيق.

تحميل تطبيق سناب شات للاندرويد والايفون مجانا :

سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعيٍ شهير قام بابتكاره طالبان من جامعة ستانفورد وهما إيفان شبيغل وروبرت مورفي، حيث يسمح ذلك التطبيق للمستخدمين بتبادل مقاطع الفيديو والصور، وذلك مع إمكانية تحديد ومن يصل إلى ثوان معدودة وتختفي بعدها تلك السنابات من جهاز المتلقي، كما تتمكن من التعديل على الصور وإضافة الفلاتر المتنوعة لها والإشارة إلى الأصدقاء عندما تقوم بمشاركة السنابات.

كيف يعمل تطبيق سناب شات Snapchat :

كل تحتاج إليه لدخول عالم سناب شات بعد تحميل تطبيق سناب شات هو تسجيل الدخول باستخدام اسمك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وتاريخ ميلادك، ثم تتمكن بعدها من اضافة الاصدقاء عن طريق تحميل جهات الاتصال الخاصة بك أو البحث عن أفراد قد تعرفهم أو من خلال snapcode.

كيفية استخدام موقع سناب شات للكمبيوتر :

في بعض الأوقات لا يرغب المستخدم في تحميل تطبيق سناب شات وتثبيته ويسأل نفسه، هل يمكن استعمال موقع سناب شات للدخول من الحاسب بشكل يشبه لإمكانية استعمالنا لموقع انستغرام؟ في الواقع إن استعمال تطبيق سناب شات يتم عن طريق الذهاب للموقع وتسجيل الدخول باستعمال الأيميل الخاص بك وكلمة المرور، وبالتأكيد تتمكن من استعمال تلك الطريقة من خلال أي متصفح وضمن أي نظام سواء كان ويندوز أو ماك.


لكن لسوء الحظ لا يمكن استعمال سناب شات كبديل عن التطبيق بشكل شامل، حيث أنه لا يوفر إمكانية إرسال واستقبال الرسائل، والاستعمال هنا سوف يكون محدود بتغيير بعض الإعدادات المرتبطة بالحساب. فلذلك يجب عليك تحميل تطبيق سناب شات، حيث أنه متاح لأجهزة الأندرويد من متجر جوجل بلاي، ولأنظمة iOS في هواتف iPhone وiPad من متجر اب ستور.

شرح كيفية تسجيل دخول في تطبيق Snapchat :

يعتبر تسجيل الدخول في تطبيق سناب شات أمر بسيط للغاية، حيث أنه في بعض الأوقات يعاني المستخدم من مشكلة بتسجيل الدخول ضمن بعض الدول، وذلك بسبب حظر خدمة سناب شات، والحل ببساطة يشكل استعمال خدمة VPN، وكل ما عليك فعله بعد ذلك هو:

  • بعد تحميل تطبيق سناب شات يتم فتحه على هاتفك المحمول.
  • ثم يتم النقر على المستطيل الأحمر Log In.
  • بعدها يتم إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك أو اسم المستخدم.
  • ثم يتم كتابة كلمة المرور التي تم وضعها.
  • بعد ذلك يتم النقر على زر Log In الموجود في أسفل الشاشة والانتظار ثواني معدودة.

مميزات تحميل تطبيق سناب شات احدث اصدار للاندرويد والايفون :

يتمتع تطبيق سناب شات بالكثير من المزايا التي جعلته تطبيق فريد من نوعه، وسوف نتعرف على مميزات تحميل تطبيق سناب شات من خلال السطور التالية:

السناب Snap

تتمكن من إرسال صورة أو فيديو مدة لا تتجاوز العشر ثواني ويتم إرسالها إلى شخص أو أكثر من أصدقائك، وذلك مع إمكانية تحديد مدة زمنية تصل إلى ثواني معدودة وبعدها سوف تختفي تلك السنابات من جهاز المستقبل، وفي حالة أن قمت بإضافتها إلى القصة اليومية الخاصة بك فسوف تختفي بعد 24 ساعة، وفي حالة السنابات المفتوحة سوف تختفي بعد 30 يوم.

كما تتمكن من من الوصول بشكل مباشر إلى الكاميرا بدون الحاجة إلى إغلاقه، لكي تقوم بعدها بإضافة الفلاتر المتنوعة والقيام بالتعديلات على صورك من قبل نشرها أو إرسالها.

القصص Stories

تتمكن من من عرض مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بك لمدة 24 ساعة، كما تتمكن من التحكم في خصوصية تلك الصور عن طريق تحديد الأشخاص الذين يتمكنون من مشاهدتها باستعمال إعدادات التطبيق.

القصص المخصصة

القصص المخصصة تسمح للمجموعات بإنشاء قصص مشتركة عن طريق إنشاء مجموعة القصة والسماح لأفراد محددين بنشر السنابات عن طريقها.

Snaptreak

إن كنت أنت وصديق لك تتبادلان السنابات بين بعض في خلال 24 ساعة لمدة ثلاثة أيام متتالية أو أكثر سوف يظهر بجانب اسم صديقك إشارة شعلة، وذلك مع عدد يوضح عدد الأيام المتتالية التي حافظت فيها على التواصل معه، والمحادثات النصية لا يتم حسابها في إطار ذلك الإحصاء الزمني.

الفلاتر Filters

تتمكن من التعديل على الصور وإضافة فلاتر متنوعة بالاعتماد على أحداث متنوعة منها أعياد الميلاد أو المواقع وغيرها.

عدسات سناب شات

إذا شاهدت صور أصدقائك مع آذان القط وبعض الشعيرات على وجوههم فهذه تعتبر من بين عدسات الوجوده الخاصة بسناب شات، حيث أنه يسمح لك باستعمال تقنية الواقع المعزز لتتمكن من إضافة مؤثرات خارجية للصور الخاصة بك، منها قوس قزح وغيره لكي تبدو كأنها جزء من الفيديو أو الصورة.

ما هي مساوئ تحميل تطبيق سناب شات :

الكثير من من الأطفال والمراهقين يستخدمون سناب شات للبقاء على تواصل مع أصدقائهم لكن ينصح باستعماله لمن بلغوا السادسة عشر وما فوق من عمرهم لما يمكن أن يحمله من مساوئ استعمال، وسوف نتعرف على أهم المساوئ من خلال السطور التالية:

أسطورة اختفاء الرسائل

عندما بدأ تطبيق سناب شات قد تم إطلاق تسمية the sexting app عليه، حيث أن الأشخاص كانوا يستعملونه لإرسال صور خاصة جداً وشخصية إعتقاد منهم أنها سوف تختفي بعد لحظات محددة، فلذلك يُخشى على كل المراهقين إساءة فهمه، حيث أنهم يحتاجون إلى معرفة أنه يمكن الاحتفاظ لذلك المحتوى بطرق عديدة ومتنوعة.

إهدار الوقت

إن خاصية snaptreaks وإضافة القصص بشكل يومي والرغبة بالبقاء على تواصل مع كل الأصدقاء تجعل المراهقين والأطفال يدمنون التطبيق ويقضون أغلب أوقاتهم في إرسال السنابات المتنوعة لبعضهم البعض.

المحتوى الغير لائق

من الممكن أن يتعرض الأطفال إلى محتوى غير لائق أو حيل تسويقية عن طريق القنوات المتنوعة والإعلانات وإضافة الأفراد المختلفين.

الخصوصية والأمان

من السهل جداً أن يتم إضافة الأصدقاء على سناب شات لكي تجد قائمة أصدقائك مليئة بأشخاص لا تعرفهم،ى كما يتمكن التطبيق من جمع مقدارٍ كبير من البيانات عنك وعاداتك الخاصة وعن حياتك عن طريق الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها على التطبيق، كما يلزم التنويه إلى أن التطبيق يحتوي على ثغرات أمنية ما زال العمل على حلها، وإلى ذلك الوقت سوف تبقى تلك الثغرات ملجأ المخترقين للوصول إلى بياناتك المتنوعة.

لتنزيل تطبيق سناب شات مجانا من هنا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تم التعرف على طريقة تحميل تطبيق سناب شات، إضافة إلى أننا تعرفنا على مميزاته ومساوئه وطريق استعماله.

تعليقات