القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح كيفية حفظ قصص و مقاطع ريلز الانستا مجانا 2024

زادت شعبية تطبيق انستاجرام بشكل ملحوظ بعد امتلاكه لشركة ميتا على فيسبوك حيث تم تحسين ميزة القصص أو Insta Story ، وكانت الفكرة هي الاقتراض من تطبيق Snapchat ونشره في جميع تطبيقاته مثل الواتساب و الفيسبوك و الانستجرام ، للتوضيح بشكل اكبر ، القصة تعتبر كميزة يتم طرحها للتعبير عن حالة المستخدم بدلاً من الكلمات ، لا يوجد شيء أفضل من عدم التحدث للتعبير عن حالتك .

شرح كيفية حفظ قصص و مقاطع ريلز الانستا مجانا 2024

طريقة تنزيل ستوري و ريلز الانستاقرام بضغطة زر :


وهنا تعود أهمية الصور ومقاطع الفيديو التي يمكنك استخدم قصصك و اضافتها في انستقرام حتى يتمكن أصدقاؤك والمستخدمون الآخرون من مشاهدتها ، ويمكنك أيضًا عرض قصص المستخدمين الآخرين داخل النظام الأساسي ، ولكن المشكلة هي أنه لا يمكن تنزيل ستوريات الانتسقرام ، ولكن هناك طريقة سهلة بحيث يمكنك الاعتماد على المواقع الخارجية المصممة لمساعدتك في تنزيل ستوري الانستا مجانًا دون تثبيت أي برنامج .

أيضاً في حال إذا كنت ترغب في مشاهدة قصة دون أن يعرفها الآخرون ، لأن مشاهدة قصة شخص آخر على انستجرام ستظهر لمالك القصة التي شاهدتها لذلك ستساعدك بعض المواقع في مشاهدة القصة دون أن يعلم صاحب الستوري انك قمت بمشاهدتها او تنزيلها .

شرح موقع تحميل ريلز وصور و ستوري الانستقرام للاندرويد :


على الرغم من وجود العديد من المواقع المتخصصة في تحميل الصور و مقاطع الريلز و الستوريات من الانستقرام ، فإننا نقدم لك اليوم طريقة لتحميل ستوريات الإنستقرام بسهولة بدون برنامج مخصص ، حيث انتشر استخدام ستوريات الإنستا بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، خاصة بالنسبة للصفحات وحسابات الأعمال الإعلانية .

يعد موقع save Insta لحفظ مقاطع الريلز والستوري من اشهر وافضل المواقع لتحميل قصص انستقرام اون لاين دون تثبيت اي برنامج ، الموقع مجاني لجميع الزوار كما يدعم العديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية ، و يسمح لكم هذا الموقع بتحميل الستوريات و الصور من انتسقرام عبر الدخول بواسطة اسم المستخدم او نسخ رابط الفيديو والريلز لتنزيله بكل سهولة .

أهم الميزات التي يوفرها موقع Save Insta  مجانا 2024 :


كما يوفر الموقع إمكانية تنزيل عناصر أخرى من انستقرام Instagram بخلاف القصص ، مثل الفيديوهات والصور و صور الملفات الشخصية بطريقة بسيطة وفورية بجودة عالية ، بالإضافة إلى أن موقع save-insta يوفر خطوات إرشادية حول كيفية استخدام خدمتهم وتنزيل كل ما تريده من الانستقرام Instagram ، لذلك لن تواجه أي صعوبات أو مشاكل استخدام هذا الموقع .

طريقة تحميل ستوري الانستقرام عبر موقع Save Insta للأندرويد والايفون :


أولاً ، انتقل إلى انستقرام Instagram ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي واضغط على زر ريلز في اسفل الشاشة و من ثم سيتم توفير بعض الفيديوهات القصيرة لك . إذا أعجبك مقطع فيديو وترغب في تنزيله ، قم بالنقر فوق زر المشاركة و بعد ذلك ستظهر لك عدة خيارات ، حدد خيار إضافة مقاطع ريلز إلى قصتك .

في الخطوة الأخيرة ، سيتم نقلك إلى صفحة جديدة بها مجموعة من الخيارات . انقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة ثم انقر على خيار "حفظ" لتنزيل المقطع المحدد ، بمجرد النقر عليه ، سيبدأ تطبيق انستقرام في تنزيل الفيديو دون استخدام أي برنامج خارجي .

أيضا لحفظ الصور و مقاطع الفيديو من انستقرام بشكل مباشر بطريقة سهلة و بسيطة دون استخدام برامج خارجية ، عبر موقع Save Insta حيث تعتبر هذه الطريقة الأفضل والأسرع لتنزيل مقاطع فيديو Reels و الصور بجودة عالية :

للدخول الى موقع Save Insta عبر الرابط هنا

في البداية قم بنسخ الرابط الخاصة بالصور او الفيديو الذي تريده و بعدها قم بالدخول الى الموقع عبر الرابط المباشر في المقال و من ثم قم بإختيار الفئة الذي تريدها وبعدها الصق الرابط الذي نسخته و اضغط على زر المشاهدة و في النهاية قم بتحميل الفيديو او الصورة ليتم حفظها في المعرض الخاص بك

تعليقات