القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق وكالة الاناصول Anadolu Agancy 2024

مشاهد و انفوجرافيك من جميع أنحاء العالم باستخدام تطبيق الأناضول يمكنك متابعة آخر الأخبار في فئات تركيا ، والعالم ، والاقتصاد ، والرياضة ، والصحة ، والتكنولوجيا ، وما إلى ذلك مباشرة على شاشة جهازك الذكي هذا البرنامج الرائع يمكنك من مواكبة ما يحدث مع تنبيهات الأخبار العاجلة يمكنك جمع الأخبار كلها في تطبيق واحد على هاتفك الاندرويد .

تنزيل تطبيق وكالة الاناصول Anadolu Agancy 2024

تنزيل تطبيق وكالة الاناضول احدث اصدار 2024 :


يوفر تطبيق الهاتف المحمول التابع لوكالة الاناضول للقراء الأخبار والتحليلات والصور والسيناريوهات والرسوم البيانية من جميع أنحاء العالم. مع وكالة الأناضول ، يمكنك متابعة آخر الأخبار من تركيا ، والعالم ، والاقتصاد ، والرياضة ، والصحة ، والتكنولوجيا والمزيد. 

يمكنك مواكبة التطورات الحالية من خلال تنبيهات الأخبار العاجلة . باستخدام قوائم القراءة يمكنك جمع الأخبار التي تلفت انتباهك و مشاركة الأخبار على منصات وسائل التواصل الاجتماعي كذلك يمكنك قراءة الأخبار وعرض الصور و والرسوم البيانية في لمحة باللغة التركية والإنجليزية بالإضافة إلى العربية والفرنسية والروسية ، و العديد من اللغات الاخرى التي يوفرها التطبيق .

تحميل برنامج الاناضول لمعرف الاخبار و الأنباء العاجلة للاندرويد :


تطبيق وكالة الأناضول هو تطبيق إخباري يزود المستخدمين بآخر الأخبار من تركيا والعالم بأكمله. يتميز التطبيق بمصادر إخبارية متعددة ، بالإضافة إلى واجهة قابلة للتخصيص تتيح للمستخدمين تخصيص تجربتهم الإخبارية وفقًا لاهتماماتهم المحددة . يتضمن التطبيق أيضًا عددًا من ميزات وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل القدرة على مشاركة المقالات على Facebook و Twitter ، وقسم Top Trending الذي يسلط الضوء على أكثر القصص و أخبار شعبية اليوم بمعنى اخر مثل الأخبار الرائجة .

تطبيق وكالة الاناضول Anadolu Agency ضروري لأي شخص مهتم بمواكبة آخر الأخبار من تركيا حيث يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الوصول إلى أحدث الأخبار والصور ومقاطع الفيديو من وكالة الأناضول التركية عبر شاشات الهاتف الذكية ، من بين العديد من الميزات الأخرى يمكن للمستخدمين تخصيص تجربتهم من خلال الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الموضوعات ومجالات الاهتمام في قائمة التطبيق الاساسية.

ويمكنهم أيضًا إعداد إشعارات الهواتف المحمولة لضمان متابعة جميع الاخبار العاجلة و الهامة ، كما انه يعتبر تطبيق وكالة الاناضول من اشهر التطبيقات المجانية لاجهزة الاندرويد و الايفون Android & Iphone و يمكنكم تنزيله برابط مباشر مجانا في اسفل المقال .

مميزات تطبيق الأناضول التركي لمتابعة الاخبار حول العالم :

  • يمكنك مشاهدة أخبارًا وتحليلات وإنفوغرافيك وصور للأنباء في جميع دول العالم .
  • يدعم تطبيق وكالة الأناضول جميع لغات العالم و من بينها واهمها اللغة العربية .
  • يقدم تطبيق الاناضول جميع الاخبار من كافة المصادر الرسمية الموثوقة .
  • إمكانية تفعيل ميزة الاشعارات و التي تمكنكم من معرفة كافة الاخبار الجديدة .
  • حجم التطبيق صغير للغاية و لا يتطلب مساحة كبيرة كما انه يمكنكم تحميله بشكل مجاني .
  • يوفر لكم برنامج الاناضول Apk مجموعة متنوعة من الاخبار مث اخبار الصحة و العلوم و غيرها الكثير .

معلومات حول وكالة الاناضول افضل مصدر للأخبار :

وكالة الأناضول تنقل الأخبار التركية المحلية والدولية المتعلقة بالحروب والكوارث الطبيعية وغيرها ، فضلاً عن الأخبار الاقتصادية والرياضية من جميع أنحاء العالم . تأسست وكالة أنباء الأناضول في 6 أبريل 1920 كان الصحفيان السياسيان يونس نادي وأبالي أوغلو والصحفية والكاتبة خالدة أديب أديور أول من طرح فكرة وكالة أنباء تركية ، اجتمعوا في محطة القطار في طريقهم من اسطنبول إلى أنقرة .

لتحميل التطبيق مجانا عبر الرابط هنا

يشار إلى أن الوكالة اقترحت ثلاثة أسماء هي : 

وكالة الأناضول ووكالة أنقرة والوكالة التركية ، وبعد مناقشات عديدة أطلق عليها أخيرًا اسم "وكالة الأناضول" التي لا تزال مستخدمة حتى اليوم ، تسعى وكالة الأناضول في رؤيتها المستقبلية إلى اعتماد شبكات التواصل الاجتماعي كجسر لإيصال الأخبار إلى العالم ، بحيث تمتلك حسابات على جميع منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة الى انها قد تطورت تطبيقاً رسمياً لتسهيل عملية معرفة كافة المستجدات حول العالم لجميع المستخدمين .

تعليقات