القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة القطارات صاب واي سيرفرس SubWay Surfers التحديث الاخير 2024

كيفية تحميل لعبة القطار Sub Way Surfers للاندرويد مجانا :

سوف نقدم لك اليوم كيفية تحميل لعبة القطار المميزة للغاية والتي تجعلك تستمتع بالإثارة خلال المطاردة والتي تحتاج إلى لاعبين يمتلكون موهبة كبيرة في رد الفعل لإمكانية تخطي الحواجز والعوائق التي تظهر بشكل مفاجئ وقت المطاردة، وعملية المطاردة تكون على قضبان القطارات فبالتالي سوف يظهر عربات القطار أمامك التي يجب تخطيها عن طريق التنقل بين القضبان أو القفز على تلك العربات.

ويلزم أن هذه الحواجز تعمل على تعطيل قيامك بالهروب من رجل الشرطة والكلب الخاص به، وسوف نتعرف على طريقة تحميلها وتفاصيل أخرى حول اللعبة من خلال السطور التالية في مقالنا هذا.

تحميل لعبة القطارات صاب واي سيرفرس SubWay Surfers التحديث الاخير 2024

كيفية تحميل لعبة القطارات صاب واي سيرفس 2024 مجانا :

لعبة القطار subway surfers تعتبر من أشهر الألعاب الإلكترونية حول العالم، حيث تم إطلاقها في 24 مايو 2012، كما أنها تعتبر اللعبة الأكثر تحميل على مستوى العالم، إضافة إلى أنها أول لعبة تخطت حاجز المليار تحميل على متجر جوجل بلاي وحده.

صاب واي هي لعبة جري لا نهاية لها، وتم تطويرها في الأصل للهاتف المحمول بشراكة بين الشركتين الخاصتين Kiloo وSYBO Games في الدنمارك، وهي متاحة على أنظمة iOS وAndroid وKindle وWindows Phone.

اللاعبين يلعبون دور الرسامين على الجدران الذين يقومون برسم البخاخات على المقطورات، وحينما يصل الحارس الذي يصاحبه كلبه يجري الرسام ليهرب منه من خلال خطوط السكك الحديدية.

في وقت الجري يجمع اللاعب العديد من العملات الذهبية والعناصر الأخرى المفيدة طوال الطريق ويتجنبون التصادم مع القطارات والعقبات الأخرى الكثيرة

وكلما زادت الفترات التي يقضيها اللاعب في الجري تزيد نتيجته فبالتالي تزيد قيمة الجوائز التي يحصل عليها.

القصة الحقيقة وراء لعبة صب واي Subway Apk اخر تحديث :

القصة الحقيقة وراء لعبة صب واي Subway Apk اخر تحديث :

العديد من الأشخاص يرغبون في تحميل لعبة القطار، وذلك لأن قصتها مثيرة للغاية، حيث أنه في أحد الفترات مواقع التواصل الاجتماعي اشتعلت بقصة لعبة صب واي الشهيرة حول العالم، حيث أن الأخبار انتقلت أنه كان يوجد شاب يسمى جاك يحب الرسم، كان يرسم على عربيات القطار في السكك الحديدية، لكي تسافر الرسومات الخاصة به وتنتقل إلى الكثير من الأماكن.

كما أن جاك كان يتعرض إلى المطاردة الدائمة من قبل رجال شرطة السكك الحديدية وتعود على هذا، إلا أنه في أحد المرات خلال قيامه بالرسم، قام أحد رجال الشرطة، بالتحدث معه بصوت مرتفع، فشعر جاك بالارتباك لأنه كان يظن أنه سوف يقوم بمطاردته.

ولكن رجل الشرطة كان قصده أن يبتعد جاك لا يوجد قطار قادم في نفس المسار الذي يرسم فيه، فقام جاك بالجري في اتجاه القطر بدون علمه أنه يوجد قطر قادم، وقام القطار بدهسه، وقد ظهرت لعبة صب واي من هذه القصة الحزينة.
الخدع والحيل في لعبة صب واي

يوجد مجموعة من الخدع والحيل التي من الممكن أن تساعدك على الوصول إلى مراحل متقدمة في لعبة صب واي وسوف نتعرف على هذه الحيل من خلال التالي:

  • يتم استخدام اللوح الطائر لكي يساعد على الحماية من الصدمات التي يمكن أن تبطئ من السرعة.
  • في حالة تعرضك إلى التعثر لا تتوقف بل يجب عليك الاستمرار بالجري.
  • يجب عليك أن تقوم بجمع كل العملات المعدنية لكي يتم شراء أدوات المساعدة بسهولة.
  • يتم استعمال الأحذية التي تجعلك تجري بشكل سريع جداً عند تواجد الحراس خلفك.
  • من الممكن أن تقوم بزيادة وقت التعزيز من المتجر وهذا يتم من خلال استعمال العملات المعدنية.
  • يتم جمع كل الحروف لكي يتم الحصول على صندوق سري.
  • استعمال مغناطيس العملاء المعدنية لكي يتم جذب العملات إليك.
  • إضافة إلى أنه يتم استعمال عداد الطاقة إلا في حالات الطوارئ.

مميزات تحميل لعبة القطار (صب واي) آخر اصدار للاندرويد والايفون :


مميزات تحميل لعبة القطار (صب واي) آخر اصدار للاندرويد والايفون :

تحميل لعبة القطار له العديد من المميزات لأنها تعتبر أفضل لعبة على الإطلاق، وسوف نتعرف على تلك المزايا من خلال التالي:

تدرج الصعوبة

لعبة صب واي توفر للمستعمل إثارة في اللعب وهذا يتم عن طريق توفير مستويات كثيرة في وقت الجري، حيث أنه مع تقدمك في لعبة صب واي سوف تلاحظ مواجهة صعوبات أكثر صعوبة، ماذا تنتظر؟ قم بتحميل لعبة القطار الآن.

التأثيرات الصوتية

لعبة صب واي تمتلك تأثيرات صوتية كثيرة تعزز تجربة لعبة صب واي بشكل أفضل، حيث تتمثل في صوت صافرة الشرطي عند بداية ملاحقتك إلى جانب صوت الموسيقى التي يتم تشغيلها وقت اللعب، إضافة إلى صوت جمع العملات.

جودة الرسومات

عند تحميل لعبة القطار للاندرويد سوف تستمتع بجودة الرسومات، حيث أنها تشتمل على رسومات ذات جودة عالية، حيث أن اللعبة تم تصميمها بنظام ثلاثي الأبعاد يجعل المستخدم يشعر بواقعية المطاردة.

تعدد الشخصيات

توفر تلك اللعبة الكثير من الشخصيات التي تتمكن من تحديدها للعب بها، إضافة إلى أن هذه الشخصيات يمكن شرائها والاستمتاع باللعبة عن طريقها.

التأثيرات البصرية

لعبة صب واي تشتمل على تأثيرات بصرية ذات واقعية والتي تساعد على زيادة جمال Subway Surfers، إضافة إلى أنها تجذب انتباه كل المستخدمين لها، ومن تلك التأثيرات ظهور القطارات وأيضاً الطيران في السماء وغيرها العديد من التأثيرات الأخرى.

توفير المكافآت

من الأمور التي تساعد على تعزيز اللعب في لعبة صب واي وزيادة التحدي هى تواجد مكافآت كثيرة جداً يمكن جمعها في وقت اللعب.

اللعب اللانهائي

لعبة صب واي تمتلك مستويات صعوبة متدرجة، ولكن هذه الصعوبات تزيد في وقت عملية المطاردة وليست عن طريق تواجد مستويات في اللعبة، حيث أن تلك اللعبة تتميز بالمطاردة اللانهائية التي لا يوجد لها خط نهاية وتحتاج الوصول لها لكي تفوز.

سهولة اللعب

لعبة صب واي لا تحتوي على عناصر تحكم معقدة وصعبة حتى تستمتع عن طريقها، ولكن يتمكن المستخدم من اللعب عن طريق لمس الشاشة بدون ظهور أي عناصر تتحكم من خلالها.

ألواح التزحلق

توفر لعبة صب واي لك أشكال كثيرة من ألواح التزحلق والتي تتمكن من ركوبها في وقت المطاردة، وهذه الألواح متوفرة بأشكال كثيرة، فبالتالي تتمكن من تحديد الشكل المفضل لك لتلك الألواح.

اللعب الاوفلاين

من أهم مميزات تحميل لعبة القطار صب واي هي أنك لا تواجه أي قيود في وقت لعبها لأنها تعتبر من الألعاب الاوفلاين التي لا تحتاج إلى الإتصال بالإنترنت، وذلك ما يمكنك من الاستمتاع بها في أي وقت ترغب به.

شرح كيفية لعب لعبة صب واي Sub Way Serfers احدث اصدار :

هذه اللعبة يتم لعبها في السكك الحديدية، حيث أنها تبدأ بأن الطفل جاك يقوم بالرسم على أحد القطارات، وبعد ذلك يأتي أحد رجال الشرطة له ويضطر الطفل جاك إلى الهروب.

لتتمكن من تحميل لعبة القطار بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي من هنا.

ولكنه سوف يجري في الاتجاه الذي يأتي منه القطارات، ويضطر إلى تجاوز هذه القطارات دون أن يتم صدمة، لأنه في حالة صدامه أو تعثره سوف يمسك به رجل الشرطة وسوف يخسر ويضطر اللاعب أن يعيد تلك اللعبة من جديد.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تم التعرف على طريقة تحميل لعبة القطار صب واي.

تعليقات